وكيل الصحة بالسويس يترأس اجتماعًا للإدارة الهندسية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 12:58 مساءً
وكيل الصحة بالسويس يترأس اجتماعًا للإدارة الهندسية
Advert test

ترأس الدكتور محمد سعد غزال وكيل وزارة الصحة بالسويس إجتماعًا للإدارة الهندسية برئاسة مهندسه صافيناز حمدان مدير الإدارة وذلك للإستماع للسلبيات التي تواجه الإدارة الهندسية بأقسامها بهدف معالجتها وذلك بمشاركة لأعضاء المكتب الفني للسيد الدكتور وكيل الوزاره برئاسة الدكتور محمد عبد الحميد مدير المكتب الفني والأستاذ طارق عقل رئيس القسم الهندسي ومهندس محمود فرج رئيس قسم الهندسة الطبية.

 

وقام المشاركون بإستعراض بعض السلبيات كعدم توافر وسائل تنقل لأداء الأعمال المكلفين بها بوحدات الرعاية الأساسية والمستشفيات بشكل مستمر ، وقد وعد وكيل وزارة الصحة بتشكيل لجنة لبحث السلبيات والطلبات والعمل بشكل فوري لتذليل أي عقبات تواجه كافة العاملين بالإدارة، حتى يتم تيسير الأعمال والقيام بها على الوجه الأمثل.

 

وفي سياق متصل، قام غزال بتفقد ورشة الهندسة الطبية وخلال ذلك فقد شدد على النظافة العامة للمكان كما أصدر تعليماته لمديرة الإدارة الهندسية م. صافيناز حمدان بنقل جميع مكاتب القسم في نطاق مكان واحد خلال 48 ساعه، وذلك في إطار خطة إعادة هيكلة وتوزيع المكاتب الإدارية داخل نطاق ديوان عام المديرية.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-11-13 2017-11-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة