إطلاق مبادرة للتشجير في محافظات الشرقية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 - 10:44 صباحًا
إطلاق مبادرة للتشجير في محافظات الشرقية
Advert test

انطلقت مبادرة التشجير والتي أطلقتها جمعية أصدقاء البيئة بالتعاون مع إمارة المنطقة الشرقية وبالتنسيق مع المحافظات والمراكز التابعة لها، والتي تهدف الى زراعة بعض المواقع بالاودية والروضات التي تأثرت بالتصحر وانخفاض مستوى الغطاء النباتي والتشجير عن طريق توفير الخبرات المختصة والبذور والشتلات والمتطوعين والتي ستقوم البلديات بتوفير الري والمحافظة عليها عند الحاجة.

وأكد رئيس جمعية أصدقاء البيئة بالمنطقة الشرقية م.طلال الرشيد أنه بناء على توجيهات امير المنطقة الشرقية، بتسهيل أمور جمعية اصدقاء البيئة باستزراع الشتلات الصحراوية في الأودية والمحميات والأماكن المخصصة، واشار الرشيد الى انه بدأ العمل بمحافظة بقيق والذي قام محافظ بقيق بتوجيه بلدية جوف بني هاجر لتخصيص موقع للاستزراع.

وبين الرشيد انه تم اختيار الموقع بحضور مسؤول الجمعية ورئيس بلدية جوف بني هاجر حمدان الدلبحي ومندوب وزارة الزراعة محمد اليتيم وآخرين، لتجهيز الموقع حسب الخطة المتبعة في الاجتماعات السابقة بالتعاون مع متطوعي الجمعية اصدقاء البيئة وطلبة المدارس.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-11-14 2017-11-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة