التحفظ على 93 طن من العلف الحيواني الفاسد بالإسكندرية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 - 12:30 مساءً
التحفظ على 93 طن من العلف الحيواني الفاسد بالإسكندرية
Advert test

قررت نيابة برج العرب بالاسكندرية، التحفظ علي 93 طن من العلف الحيواني غير صالح للاستهلاك، وحجز المدير المسئول علي ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بممارسة الغش التجاري. تلقي اللواء مصطفي النمر، مدير أمن الإسكندرية، اخطار يفيد بورود معلومات لضباط إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية، مفادها قيام ع.س.م، 46 سنة، المدير المسئول عن مصنع للأعلاف والمكملات الغذائية الحيوانية الكائن بالمنطقة الصناعية الرابعة دائرة قسم شرطة برج العرب، بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الغش التجاري حيث يقوم بإنتاج الأعلاف والمركزات الغذائية الحيوانية مستخدماً مستلزمات إنتاج مجهولة المصدر وغير صالحة للإستهلاك الحيواني وتعبئتها داخل عبوات تحمل بيانات تجارية وهمية وطرحها للبيع بالأسواق. تم إستهداف المصنع وضبط المذكور وضبط بالمصنع 93 طن من الأعلاف غير صالحة ومستلزمات إنتاجها، تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.

Advert test
رابط مختصر
2017-11-14 2017-11-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة