تحرير 90 محضر إشغال ونظافة بمدينة المنيا

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 - 11:30 صباحًا
تحرير 90 محضر إشغال ونظافة بمدينة المنيا
Advert test

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، من تحرير90 محضر اشغال ونظافة بحي وسط مدينة المنيا وقرية صفط الخمار وذلك خلال حملة لرفع الإشغالات نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع شرطة المرافق بهدف الحفاظ علي حرم الطريق العام وفتح الطريق أمام المواطنين وتيسير حركة المرور.

قال محمد سيد رئيس مركز ومدينة المنيا، إن الوحدة المحلية قامت بتحرير 47 محضر مخالف بحي وسط المدينة منها 12 محضر إشغال طريق و12 محضر إيقاف مخالفة مباني و 20 محضر توصيل مرافق و 3 محاضر نظافة.

وفى قرية صفط الخمار، تم تحرير 43 محضر مخالف منها 18 محضر إشغال طريق و8 محاضر إيقاف أعمال بناء و 11 محضر نظافة و6 محاضر عدم تنفيذ قرار إزالة بالإضافة إلى إزالة 3 حالات تعدى على الأرض الزراعية وذلك خلال عدد من حملات الإزالة نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع الأجهزة المعنية من أجل الحفاظ على رقعة الأراضي داخل زمام المركز.

وفى إطار الاهتمام بإنارة الطرق العامة المؤدية للقرى تم صيانة كشافات بطرق قرية صفط الخمار (طريق أبو عياد – طريق الخلفاء – طريق الشيخ عيسى) لتيسير حركة المرور أمام المارة من المركبات والمواطنين، كما تم إزالة ورفع كافة مخلفات القمامة المتراكمة من مداخل ومخارج القرية والطرق العمومية بها ونقلها للظهير الصحراوي حفاظاً على المظهر الجمالي والحضاري للقرية .

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-11-14 2017-11-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة