محافظ سوهاج : رفع 20 طن قمامة ومخلفات صلبة فى حملة نظافة بطهطا

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 - 10:59 صباحًا
محافظ سوهاج : رفع 20 طن قمامة ومخلفات صلبة فى حملة نظافة بطهطا
Advert test

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، عن رفع 20 طن قمامة ومخلفات صلبة فى حملة نظافة مكبرة بمركز ومدينة طهطا،واستمرار أعمال النظافة والتجميل بنطاق المركز، مشددا على جميع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، بضرورة تكثيف حملات والنظافة والتجميل، ورفع كفاءة الشوارع وتركيب كشافات الإنارة، وذلك في إطار خطة المحافظة للارتقاء بمستوى النظافة، وتقديم أفضل مستوى من الخدمة للمواطنين .

ومن جانبه، قال عدلى أبو عقيل رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا فى بيان للمحافظة اليوم، أن الوحدة الملحية قامت بحملة نظافة مكبرة فى أماكن متفرقة فى مدينة طهطا، بدءا من الحميات الى طريق بنهو، وتمت رفع المخلفات وتقدر بحوالى 20 طن، ونظافة الشوارع، ومشاركة ايجابية من مشروع الشبان المسلمين بشطورة، والحملات مستمرة، كما انه تم تسوية المقلب الوسيط ورفع القمامة من على طريق المرشح والجانب الغربى من المدينة، كما تم القيام بحملة لمتابعة الأسواق وضبط الأسعار فى مدينة طهطا بمرافقة الأمن الصناعى والطب البيطرى، والصحة والتموين، والإشغالات والتفتيش المالى والادارى، أسفرت عن تحرير 8 محاضر مخالفة تموينية وصحية، وعدم حمل شهادة صحية وعدم الإعلان عن الأسعار .

وفى سياق متصل، أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج استمرار أعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بحي غرب سوهاج، مشددا علي الوحدات المحلية المختلفة بضرورة تنفيذ خطة المحافظة، وتكثيف حملات والنظافة ورفع الإشغالات، وإلزام الباعة الجائلين بالأماكن المخصصة لهم، والعمل على رفع كفاءة الشوارع وتركيب الإنارة اللازمة، وتقليم الأشجار ودهان البلدورات ، وعمل الصيانة اللازمة.

وقاد المحاسب كمال شلبي سكرتير عام مساعد المحافظة، حملة نظافة مكبرة يرافقه حسين حبارير رئيس الوحدة المحلية لحي غرب سوهاج، بالتعاون مع شرطة المرافق، وذلك بناحية منطقة ميدان العارف، حيث تم إخلاء ميدان العارف من الباعة الجائلين وسيارات السرفيس، كما تمت أعمال النظافة والتجميل بميدان الكوردى وشارع الجرجاوية، ورفع الإشغالات من أمام مدرسة أسماء بنت أبى بكر ومدرسة الإعدادية الجديدة، وتم التنبيه علي الباعة الجائلين بالالتزام بالسوق المخصص لهم، وجارى العمل على تطوير وتجميل ميدان العارف خلال الأيام القليلة القادمة، وكذلك تغيير بلدورات الجزيرة الوسطى لشارع المحطة بداية من شارع الورشة وحتى ميدان المحطة.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-11-14 2017-11-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة