وكيل الصحة بالدقهلية: خطة لتطوير جميع الأقسام بمستشفى الجمالية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 - 11:34 صباحًا
وكيل الصحة بالدقهلية: خطة لتطوير جميع الأقسام بمستشفى الجمالية
Advert test

صرح الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة في الدقهلية، بأنه تم وضع خطة تطوير لجميع الأقسام بمستشفى الجمالية المركزي، مشيرا إلى أن الخطة تتضمن توسعة الاستقبال والحضانات وزيادة عدد الأسرة فى العنايات المركزة لتستوعب عدد أكبر من المرضى وتقدم الخدمة الطبية على أعلى مستوى.

 

جاء ذلك خلال تفقد وكيل وزارة الصحة، مستشفى الجمالية المركزي ضمن الخطة الموضوعة لتطوير جميع المستشفيات يرافقه الدكتور هشام مسعود، وكيل المديرية ومدير عام الطب الوقائي، والدكتور على عبد الكريم، مدير عام الطب العلاجي، ومديرو الإدارات الفنية بمديرية الشئون الصحية.

 

واطلع وكيل وزارة الصحة على الخدمات المقدمة للمرضى بقسمي الاستقبال والطوارئ والأقسام الداخلية والأشعة والمطبخ والخدمات المكملة والصيدلية، واطمئن على توافر جميع الأدوية والمستلزمات.

 

كما تفقد وكيل الصحة، غرف العمليات والتعقيم والإفاقة والحضانات، ووحدة الغسيل الكلوى بالمعمل والعيادات الخارجية، وتمت مراجعة سياسات تطبيق معايير مكافحة العدوى والجودة فى جميع أقسام المستشفى.

 

وشدد على وجود الأطباء والتمريض والاعتناء بالحالات الإنسانية وتقديم الخدمة لكافة مستحقيها دون تمييز.

Advert test
رابط مختصر
2017-11-14 2017-11-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة