إزالة 15 حالة تعدى على الأرض الزراعية في مطاى بالمنيا

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 10:28 صباحًا
إزالة 15 حالة تعدى على الأرض الزراعية في مطاى بالمنيا
Advert test

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاى شمال محافظة المنيا، من رفع وإزالة 15 حالة تعدى على الأرض الزراعية بقريتي ( بردنوها – سيلة الشرقية ) بمساحة 10 قيراط و8 أسهم و58 متر، وذلك خلال حملة للإزالة نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع قسم حماية الأراضي والجمعيات الزراعية بهدف الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية داخل زمام المحافظة.

قال اللواء ناصر فتحي رئيس مركز ومدينة مطاى أن الحملة أسفرت عن إزالة 12 حالة تعدي على الأرض الزراعية (ائتمان زراعي ) بمساحة 10 قيراط و8 أسهم وإزالة 3 حالات إشغال طريق بمساحة 58 متر .

وأضاف رئيس المركز أن هذه الحملات تأتى بهدف التصدي بحزم لكل من تسول له نفسه التعدي علي الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة وعدم السماح بالبناء أو التعدي عليها وإزالة جميع التعديات خاصة التي لا تزال في المهد مؤكداً على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة تجاه المخالفين.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-11-15 2017-11-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة