«الزراعة» تعد قانون جديد للتعامل مع الحيازات المفتتة

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 1:36 مساءً
«الزراعة» تعد قانون جديد للتعامل مع الحيازات المفتتة
Advert test

تعكف وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي بالاشتراك مع الاتحاد التعاوني الزراعي حاليا على إعداد ملامح القانون الجديد الخاص بالتعامل مع الحيازات الزراعية المفتتة طبقا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال لقائه الآخر بالدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة بأن يتم تحقيق أكبر استفادة ممكنة من مساحات الأراضي الزراعية فى مصر والنهوض بزراعة المحاصيل اقتصادي وتمهيدا لعرض مشروع القانون الجديد على مجلس الوزراء.

 

وقال الدكتور صفوت الحداد نائب وزير الزراعة لشئون الخدمات والمتابعة أن مشروع القانون الجديد تحقيق الكفاءة فى الإنتاج الزراعي للحاصلات الزراعية والقضاء على الظواهر السلبية الناتجة من تفتيت الحيازات وصغر المساحات خاصة فى الأراضي القديمة للحد من الهدر الكبير لمياه الري الناتج من تضاؤل المساحات الزراعية.

 

وأضاف ” الحداد” أن مشروع القانون الجديد يضمن الحد من استنزاف مستلزمات الإنتاج من أسمدة ومبيدات وتقاوي مقارنة بالمسحات الكبيرة المجمعة التي لا تفرض فى مستلزمات الإنتاج.

 

Advert test
رابط مختصر
2017-11-15 2017-11-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة