الزرقاء: اغلاق 6 محال كوفي شوب وانذار 3 مصانع معسل بالأردن

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 12:44 مساءً
الزرقاء: اغلاق 6 محال كوفي شوب وانذار 3 مصانع معسل بالأردن
Advert test

أغلقت كوادر قسم صحة البيئة والغذاء في مديرية صحة الزرقاء خلال الأيام الماضية ستة محال كوفي شوب وأنذرت ثلاثة مصانع مختصة بتصنيع مادة المعسل المستخدمة في تدخين الأرجيلة.

وبين مدير صحة الزرقاء الدكتور ضيف الله الحسبان لـ (بترا) ان اغلاق المحال الستة وانذار المصانع الثلاثة جاء بسبب عدم حصول بعضها على التراخيص اللازمة ومخالفتها للمعايير والاشتراطات الصحية اللازم توفرها وفقا لقانون الصحة العامة، مشيرا الى انه تم تحويل أحد مالكي هذه المصانع الى المدعي العام لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه بغية تصويب أوضاع مصنعه.

ولفت الى ان كوادر المديرية كثفت خلال الأسبوعين الماضيين من جولاتها الميدانية الرقابية والتفتيشية على مصانع المعسل ومحال الكوفي شوب المختصة بتقديم الأراجيل، اذ تم زيارة نحو 70 محل كوفي شوب ومخالفة 11 منها وانذار 50 أخرى بسبب عدم تقيدها بالاشتراطات الصحية الواردة في قانون الصحة العامة المتعلقة بشروط تقديم الأراجيل.

وشدد على ضرورة حظر التدخين في الأماكن العامة، حيث ستكثف كوادر المديرية جولاتها الرقابية على المراكز الصحية والمستشفيات والمؤسسسات الأخرى للتأكد من تطبيق حظر التدخين فيها.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-11-15 2017-11-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة