الصحة: خبير مصرى عالمى بالمخ والأعصاب يناظر 97 مريض بمستشفى أرمنت بالأقصر

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 12:28 مساءً
الصحة: خبير مصرى عالمى بالمخ والأعصاب يناظر 97 مريض بمستشفى أرمنت بالأقصر
Advert test

أعلنت وزارة الصحة والسكان، استضافة الخبير الفرنسى الدكتور عمرو الخولى، استشارى الأمراض العصبية بمستشفى سان كانتين بفرنسا لمناظرة حالات الجلطة الدماغية وأمراض الصرع و الحركات اللاإرادية، وذلك فى الفترة من 12 الى14 نوفمبر 2017 بمستشفى أرمنت التخصصى، فى إطار برنامج وزارة الصحة والسكان لاستضافة الخبراء الدوليين لمناظرة وعلاج المواطنين بدلا عن العلاج بالخارج.

وأوضح الدكتور أحمد محى القاصد، رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، قيام الخبير الفرنسى بمناظرة 97 حالة بالعيادة الخارجية للمستشفى، بجانب مناظرة الحالات المرضية بقسمى الأمراض العصبية والرعاية المركزة بالمستشفى.

كما قام الخبير بتدريب شباب الأطباء العاملين بالمستشفى على أحدث ما وصل إليه العلم الحديث فى مجال أمراض المخ والأعصاب و كيفية التعامل مع حالات جلطات المخ الحادة.

فيما أبدى الدكتور “الخولى ” إعجابه الشديد بالخدمات الصحية المقدمة بمستشفى ومستوى نظافة بها، لافتا إلى أن مستشفى أرمنت تضاهى أكبر المستشفيات فى العاصمة الفرنسية باريس، ووعد بتكرار الزيارة فى القريب العاجل.

و من جانبه أفاد الدكتور حازم الفيل، مدير مستشفى أرمنت التخصصى، أنه سيبحث مع الخبير الفرنسى سبل توثيق التعاون بين المستشفى ومثيلاتها فى فرنسا بما يعود بالنفع على المريض المصرى.

Advert test
رابط مختصر
2017-11-15 2017-11-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة