تعرف على أضرار السجائر الإلكترونية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 2:19 مساءً
تعرف على أضرار السجائر الإلكترونية
Advert test

يسبب التدخين الكثير من الأضرار الصحية للإنسان وذلك لما تحتويه من مواد سامة مثل التبغ والنيكوتين لذلك يتجه البعض لتدخين السجائر الإلكترونية ويعتقدون إنها أقل خطرا من السجائر التقليدية لكن بالفترة الأخيرة نفت أحدث الدراسات الطبية والتى نشرتها وكالة الشرق الأوسط والتى أكدت أن السجائر الإلكترونية قد تؤدى إلى تباطؤ ضربات القلب.

وعن الأضرار الصحية التى تسببها السجائر الإلكترونية للإنسان أكد الدكتور حاتم غازى استشارى الحالات الحرجة وأمراض القلب على أن مكونات السجائر الإلكترونية تسبب أمراض القلب مثل الجلطات، وارتفاع ضربات القلب، بالإضافة إلى الإصابة بسرطان الشفاه والرئة وغيرها من الأمراض التى يسببها التدخين.

أضاف استشارى أمراض القلب، أن السجائر الإلكترونية لها أخطار ميكانيكية أيضًا والتى تحدث نتيجة توصيل السيجارة بطريقة خاطئة بالتيار الكهربائى ما يؤدى إلى انفجار يؤدى إلى تشوهات بالوجه.

Advert test
رابط مختصر
2017-11-15 2017-11-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة