تنفيذ أعمال رصف وتمهيد للطرق بشوارع سوهاج

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 2:17 مساءً
تنفيذ أعمال رصف وتمهيد للطرق بشوارع سوهاج
Advert test

أعلن الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج، عن تنفيذ أعمال الرصف والتمهيد لبعض الطرق بمراكز ومدن أخميم، وجرجا، وحي شرق سوهاج، وذلك في إطار خطة المحافظة لرفع كفاءة الشوارع الرئيسية والفرعية بجميع مراكز ومدن وقري المحافظة.

وأوضح عبد المنعم أنه جاري اعمال الكشط واعادة ترميم الطريق من بداية صينية اخميم وحتي ميدان الوزات بمركز ومدينة اخميم، وجاري كذلك رصف طريق مصر اسوان الزراعي من بداية كوبرى جرجا العلوى على النيل وحتي مرور البلينا ومن البلينا حتى مدخل قنا، مناشدا سائقي السيارات الالتزام بالحارة المرورية وعدم تجاوز السيارات الأخري، والدخول فى الحارة المرورية المعاكسة حرصاً على سلامتهم خلال عمل المعدات، وسوف يتم توفير حارات مرورية من الجانبين ، وجاري رصف الشوارع الداخلية للمدينة.

وأضاف انه جاري ايضا أعمال ترميم الأسفلت في شارع سوهاج أخميم بإشرف حي شرق سوهاج، ورصف الكورنيش الغربى من ميدان جمال عبد الناصر وحتي مدخل كوبري أخميم، مشددا علي جميع الوحدات المحلية بمتابعة أعمال الرصف الجاري تنفيذها بشوارع مدن وقري المحافظة، لضمان سير العمل بها وتنفيذها وفقا للجداول الزمنية الموضوعة.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-11-15 2017-11-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة