«FDA» تحذر من منتجات السيليكون المستخدمة فى نحت الجسم

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 12:46 مساءً
«FDA» تحذر من منتجات السيليكون المستخدمة فى نحت الجسم
Advert test

أصدرت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية “FDA“، اليوم، تحذيرا للمستهلكين والعاملين فى مجال الرعاية الصحية حول الإصابات الخطيرة والتشوه الذى يمكن أن ينتج عن استخدام السيليكون القابل للحقن أو المنتجات التى يتم تسويقها لحشو الجلد لتعزيز حجم الأرداف، الثدى وأجزاء الجسم الأخرى.

وقالت الهيئة الأمريكية إن جزءا مهماً من مهمتها فى مجال الصحة العامة هو التزامها بتحذير المستهلكين من المنتجات غير المعتمدة التى يتم تسويقها للاستخدامات الطبية التى يمكن أن تسبب ضررا خطيراً.

وأشارت الـ”FDA” إلى أن لديها مخاوف كبيرة من السيليكون غير الآمن عن طريق الحقن الذى يجرى تسويقه لنحت الجسم من قبل الأشخاص غير المرخص لهم.

ورأت الهيئة الأمريكية أحداثا سلبية خطيرة ناتجة عن تلك المنتجات، والتى هى أحيانا تكون بسبب السيليكون الصناعى وقد تدخلت لاتخاذ إجراءات ضد الفاعلين عديمى الضمير الذين يروجون لها لكن يجب أن يطلع الجمهور على المخاطر، التى يمكن أن تشمل التشوه الذى لا رجعة فيه حتى الموت.

 

Advert test
رابط مختصر
2017-11-15 2017-11-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة