احباط تهريب 27 طن دقيق مدعم من داخل مطحن حكومى بالقليوبية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 12:48 مساءً
احباط تهريب 27 طن دقيق مدعم من داخل مطحن حكومى بالقليوبية
Advert test

تمكنت مديرية التموين بالتعاون مع مباحث التموين بالقليوبية من إحباط محاولة تهريب 27 طن دقيق مدعم من داخل احد المطاحن الحكومية بالقليوبية وتم رصد عملية التهريب وضبط 4 سيارات خلال خروجها من المطحن محملة بالكمية المضبوطة.

تلقى مدير أمن القليوبية اخطارا من مباحث التموين يفيد قيام 2 من كبار تجار الدقيق بتهريب كميات كبيرة من الدقيق المدعم من داخل مطحن الهدي الحكومي التابع لشركة مطاحن شمال القاهرة تمهيدا لبيعها بالسوق السوداء.

وعقب تقنين الاجراءات تم ضبط 4 سيارات محملة بكميات من الدقيق المدعم تزن 27 طن مملوكة لتاجري دقيق حال تهريبها من المطحن المذكور وتبين انها كانت في طريقها للتصرف فيها بالسوق السوداء.

تم التحفظ علي السيارات وقائديها والكمية المضبوطة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيما قررت مديرية تموين القليوبية تشكيل لجنة لمراجعة أعمال المطحن المذكور وكشف عمليات التلاعب بين مسئولي المطحن وتاجري الدقيق أصحاب السيارات المضبوطة وتحديد الكميات التي تم التلاعب بها وقيمتها المادية.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-12-06 2017-12-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة