افتتاح محطة الطاقة الشمسية الجديدة بالبحيرة بـ 2 مليون جنيه

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 3:23 مساءً
افتتاح محطة الطاقة الشمسية الجديدة بالبحيرة بـ 2 مليون جنيه
Advert test

افتتحت المهندسة نادية عبده – محافظ البحيرة، محطة الطاقة الشمسية الجديدة بمجمع دمنهور الثقافي، توفر حوالى 75 % من استهلاك الكهرباء بالمجمع .

أشارت المحافظ، أن بلغت تكلفة تنفيذ المحطة 2.3 مليون جنيه، الذي نفذ خلال 6 اشهر و يعد ثاني محطات الطاقة الشمسية التي يتم تنفيذها بالمحافظة، لتوفير الكهرباء ،مؤكدة أن المشروع سيقوم خلال مدة 3 سنوات باسترداد جميع التكاليف التي تم انفاقها على إنشاء المحطة التى يصل عمرها الافتراضي الي 25 عاما .

أكدت المحافظ ، أن البحيرة تعد من المحافظات الرائدة في مجال تنفيذ، وانشاء محطات الطاقة الشمسية لخدمة المصالح الحكومية ، حيث قامت المحافظة  بالتنسيق مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة بتنفيذ اكبر محطة طاقه شمسية على مستوى محافظات الجمهورية بقدرة 150 كيلو وات تم تركيبها على سطح ديوان عام المحافظة، وأسطح المبانى الإدارية الملحقة و بلغت تكلفتها 4 مليون و400 الف جنيه.

Advert test
رابط مختصر
2017-12-06 2017-12-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة