الفراولة غنية بالفواد الصحية والعلاجية .. تعرف عليها

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 2:50 مساءً
الفراولة غنية بالفواد الصحية والعلاجية .. تعرف عليها
Advert test

نحن نعلم أن الفواكه خاصة الفراولة غنية بالمواد المضادة للأكسدة، ما يعنى أنها تعزز صحة الجسم، وبالإضافة إلى المواد المضادة للأكسدة والبوليفينول، تحتوى على العديد من العناصر الغذائية الأخرى والفيتامينات والمعادن مثل فيتامينC ، والبوتاسيوم، والمنجنيز، والألياف الغذائية، والمغنيسيوم.

 

لذلك دعونا نستكشف أكثر قليلا عن هذه الفوائد الصحية للفراولة عبر التقرير التالى وفقاً للموقع الطبى الأمريكى “OrganicFacts” وتشمل:

 

العناية بالعيون

السبب الرئيسى لجميع المشاكل تقريبا المتعلقة العين هو وجود الجذور الحرة الناجمة عن نقص بعض العناصر الغذائية، مع زيادة العمر وعدم وجود المواد الغذائية.

 

ونظراً لاحتوائها على مضادات الأكسدة مثل الفلافونويدات، وحمض الايلاجيك، يمكن أن تساعد على تجنب مشاكل العين.

 

تعزز المناعة

الجهاز المناعى هو خط الدفاع الأول للجسم ضد العدوى، والميكروبات، وفيتامين C الموجود فى الفراولة يعزز الجهاز المناعى، ويساعد فى علاج السعال والبرد.

 

تعالج التهاب المفاصل

الفراولة غنية بمضادات الأكسدة التى تساعد فى علاج تنكس العضلات والأنسجة، وتجفيف السوائل بين المفاصل، وتراكم المواد السامة والأحماض.

 

Advert test
رابط مختصر
2017-12-06 2017-12-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة