تنفيذ 56 قرار إزالة وفحص 77 شخصا فى حملات مكبرة بالمنوفية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 2:29 مساءً
تنفيذ 56 قرار إزالة وفحص 77 شخصا فى حملات مكبرة بالمنوفية
Advert test

شنت مديرية أمن المنوفية، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بدائرة المديرية، للحد من المخالفات والقضاء على التعديات والانتهاك للأراضى الزراعية وأملاك الدولة .

وأسفرت الحملة عن تنفيذ 7 حالات إزالة فورية لتعدى بالبناء على الأراضى الزراعية، 14 قرار تعد على منافع الرى 2 قرار تعد على منافع الصرف، 5 قرارات تعد على منافع نهر النيل بإجمالى 14 قيراطا، بمساحة 2465 متر تقريباً، كما تم تنفيذ 14 قرار وحدة محلية، و6 أحكام قضائية، وتحررت عن ذلك المحاضر اللازمة.

وفى نفس السياق شنت المديرية حملة مكبرة بالظهير الصحراوى بمدينة السادات، وأخرى بمدينة شبين الكوم، وأسفرت الحملات عن فحص 12 مزرعة بدائرة مركز السادات وفحص 23 شخصا جنائيا تبين أنهم غير مطلوبين عدا حالة إيجابية لـ”م. ف. أ” مقيم السادات والمطلوب التنفيذ عليه فى 7 قضايا نصب واستيلاء بإجمالى أحكام بالحبس لمدة ست سنوات وأسبوع، كما تم فحص 11 شخصا سياسيا تبين أنهم غير مطلوبين .

وفي مجال فحص الشقق المفروشة تم فحص 25 شقة مفروشة بدائرة قسم شبين الكوم و43 شخصا جنائيا من قاطنيها تبين أنهم غير مطلوبين كما تم ضبط 10 قضايا إشغالات مقاهى بمدينة شبين الكوم، قضية تعرض للإناث وقضية مخالفات المقاهي وقضية مخالفة لقانون البيئة بمدينة شبين الكوم.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-12-06 2017-12-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة