رئيس جامعة بنى سويف يوجه بتنظيم دورات توعية بيئية للطلاب والموظفين

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 2:32 مساءً
رئيس جامعة بنى سويف يوجه بتنظيم دورات توعية بيئية للطلاب والموظفين
Advert test

افتتح الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف, “اليوم البيئي” الذي نظمته كلية السياحة والفنادق بالتعاون مع وزارة الدولة لشئون البيئة تحت شعار النظافة اخلاق وسلوك حضاري “بحضور الدكتور علاء عبد الحليم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور غادة على عميد الكلية وسط حضور لافت من أعضاء هيئة التدريس بالكلية والطلاب.

وأوضح رئيس الجامعة ان اليوم البيئي يضم العديد من الفعاليات أهمها زرع مائة شجرة داخل الكلية وحرم الجامعة، ووجه بضرورة تنظيم دورات توعية بيئية للموظفين والطلاب يحاضر فيها خبراء متخصصين من وزارة الدولة للشئون البيئية وتهدف الى جعل الطلاب والموظفين شريك استراتيجي في المحافظة على البيئة بحيث يصبحوا أصدقاء للبيئة ويحافظوا على ثروات ومقدرات الوطن البيئية.

يذكر أن رئيس الجامعة قام بتكريم الطالب أحمد مجدي الطالب بالفرقة الثانية بالكلية لحصوله على المركز الأول في المسابقة التي نظمتها الكلية عن أفضل بحث عن انتصارات أكتوبر.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-12-06 2017-12-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة