قافلة طبية برعاية محافظ الغربية وعلشان تبنيها تجوب قرى بسيون

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 1:04 مساءً
قافلة طبية برعاية محافظ الغربية وعلشان تبنيها تجوب قرى بسيون
Advert test

نظمت مديرية الصحة بالغربية، قافلة طبية و اجتماعية و تموينية في قري بسيون تحت رعاية اللواء حمد ضيف صقر محافظ الغربية اليوم؛ لمساعدة أهالي القري الأشد فقرا والاشد احتياجا.

و زارت القافلة قري كفر سليمان و كفر الدوار و كفر سالم بمركز بسيون لتوزيع المواد الغذائية و التموينية و كذا المساعدات المالية كما تقوم القافلة أيضا بالكشف على المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم.

ومن المقرر أن تقوم القافلة غدا بزيارة قرية محلة اللبن وكنيسة شبراطو وشفا لتقديم لهم كافة المساعدات سواء المالية أو الغذائية والتموينية أو الطبية .

وقام النائب سامح حبيب بالحضور و المساهمة في إعداد القافلة بالتعاون مع حملة عشان نبنيها و حزب مستقبل وطن؛ لتدعيم ومساعدة أهالي الفري الأكثر فقرا واحتياجا و تقديم لهم كافة المساعدات التي يحتاجون إليها حضر القافلة رئيس مركز و مدينة بسيون و وكيل وزارة الصحة بالغربية .

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-12-06 2017-12-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة