محافظ سوهاج: إزالة 27 حالة تعدٍ على أملاك الدولة بالمحافظة

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 1:30 مساءً
محافظ سوهاج: إزالة 27 حالة تعدٍ على أملاك الدولة بالمحافظة
Advert test

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، عن قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج بحملة مكبرة لإزالة 27 حالة تعدي علي أملاك الدولة، فى إطار خطة المحافظة للقضاء على ظاهرة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية حفاظًا عليها.

وأوضح حسام محمدين، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج، أن الوحدة المحلية قامت بحملة مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة بقرى أدفا وأولاد عزاز وروافع القصير، حيث تمت إزالة 27 حالة تعدٍّ بالاشتراك مع المتابعة بالمحافظة ومسؤولي الأملاك والتنظيم، ومركز شرطة سوهاج.

وشدد عبد المنعم، علي ضرورة الإزالة الفورية لجميع التعديات والمخالفات والتصدي لها من خلال تكثيف الحملات لرصد أي تعدي على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزارعية بشكل فوري واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتعدين وعدم التهاون مع أي مخالف.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-12-06 2017-12-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة