محافظ قنا و رئيس جامعة جنوب الوادي يشهدان الاحتفال باليوم العالمي للمعاق

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 3:00 مساءً
محافظ قنا و رئيس جامعة جنوب الوادي يشهدان الاحتفال باليوم العالمي للمعاق
Advert test

شهد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا والدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي الاحتفال باليوم العالمي للمعاق و الحفل الختامي للمنحة التدريبية “من اجل فرصة عمل افضل” التي نظمها المركز التدريبي لنظم المعلومات بقيادة المنطقة الجنوبية العسكرية بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات و جمعية النور للمكفوفين و مركز التطوير الوظيفي بالجامعة .

و اكد محافظ قنا، أن جامعة جنوب الوادي شريك اساسي في مختلف انشطة المحافظة و تقوم بدور رائد في المشاركة المجتمعية مشيرا الى اهمية المشاركة في هذه الاحتفالية للتأكيد على حقوق متحدي الاعاقة في مختلف المجالات و دعم جهود الجهات الشريكة في رعايتهم.

و اكد الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة، حرص الجامعة على تقديم كافة اوجه الدعم و الرعاية لذوي الاحتياجات الخاصة و اشاد بتميزهم في تمثيل الجامعة في المنافسات الرياضية.

وأوضح ان الجامعة من خلال مركز التطوير الوظيفي تعمل على توفير فرص عمل لذوي الاحتياجات الخاصة من خلال ملتقيات التوظيف، مشيرًا إلى اهمية التعاون مع المنطقة الجنوبية العسكرية و جمعية النور للمكفوفين في إقامة هذا التدريب لتأهيل ذوي الاعاقة لسوق العمل.

تضمنت فعاليات الحفل عرضا لأفلام تسجيلية تناولت انشطة المركز التعليمي لنظم المعلومات و جمعية النور للمكفوفين بقنا و مركز التطوير الوظيفي بجامعة جنوب الوادي كما تم تقديم فقرات فنية من العزف و الشعر من شباب جمعية النور للمكفوفين.

Advert test
رابط مختصر
2017-12-06 2017-12-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة