اغلاق 5 عيادات بدون تراخيص فى منيا القمح بالشرقية

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 9 ديسمبر 2017 - 11:52 صباحًا
اغلاق 5 عيادات بدون تراخيص فى منيا القمح بالشرقية
Advert test

أصدر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية،قراراً بالغلق الإدارى لـ 5 عيادات خاصة بمركز ومدينة منيا القمح لإدارتها بدون ترخيص بالمخالفة لأحكام القانون رقم 51 لـ 1981 والمعدل بالقانون رقم 153 / 2004 بشأن تنظيم العمل بالمنشات الطبية غير الحكومية.

وقال سعيد فى بيان له اليوم أن الدكتور حسام أبو ساطي وكيل وزارة الصحة قام بعرض مذكرة على المحافظ لإستصدار قرار غلق إداري لـ 5 عيادات خاصة في تخصصات أطفال ونساء وتوليد وجهاز هضمي وعظام تدار بدون ترخيص بمركز ومدينة منيا القمح و أشر المحافظ بالموافقة حفاظاً على صحة المواطنين وتنفيذاً لأحكام القانون المنظمة في هذا الشأن.

وشدد المحافظ على ضرورة تكثيف الحملات التفتيشية و الرقابية على المنشآت الطبية بمختلف مراكز ومدن المحافظة للتأكد من ضمان مستوى الخدمة الطبية المقدمة و إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وذلك في إطار الحفاظ على صحة المواطنين.

وفي سياق متصل،وافق الدكتور عبدالمنعم البنا وزير الزراعة علي تخصيص قطعة أرض لإقامة دار مناسبات على مساحة 800 م2 أرض أملاك دولة ملك الوحدة المحلية بالفرايحة والواقعة بحوض الخلايفه نمر 5  بناحية الصعايده زمام الفرايحه التابعة لمكتب زراعة قصاصين الأزهار مركز أولاد صقر لخدمة أبناء المنطقة.

وقال المحافظ أن موافقة وزير الزراعة تأتى في إطار توفير الأراضي اللازمة لتنفيذ مشروعات ذات النفع العام والمستثناه من الحظر الوارد بقانون الزراعة رقم 116/1983وينطبق بشأن الشروط الواردة بالقرار الوزاري 615/2016.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-12-09 2017-12-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة