الموارد المائية: تنفيذ العديد من المشروعات لخدمة شئون الري

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 9 ديسمبر 2017 - 12:47 مساءً
الموارد المائية: تنفيذ العديد من المشروعات لخدمة شئون الري
Advert test

قامت وزارة الموارد المائية والري، ممثلة في قطاع الري، بتنفيذ العديد من الأعمال التي تخدم شئون الري من أجل ضمان وصول المياه إلى النهايات، وتوفير التصرفات المائية عبر الترع.

وقال المهندس السيد علي شلبي رئيس قطاع الري إن مهندسي ومسئولي الري قاموا بمتابعة وتوزيع مياه الري على شبكة الترع بزمام الجمهورية، والبالغ طولها 33 ألف كيلو متر وحسم شكاوى نقص المياه وضمان وصول المياه للنهايات والحفاظ على المناسيب المقررة لتشغيل محطات مياه الشرب على مستوى الجمهورية بالتصرفات المطلوبة.

وفي مجال أعمال التطهيرات ونزع الحشائش وصيانة الجسور، أكد المهندس شلبي قيام القطاع بتنفيذ أعمال تطهيرات وصيانة ونزع حشائش للترع بنحو 21 مليون جنيه، إلى جانب تنفيذ أعمال تكاسي دبش وحماية لجسور الترع بمبلغ 150 ألف جنيه.

وأضاف أنه في ضوء حرص الوزارة على تلبية احتياجات المزارعين من المياه بمختلف المحافظات ووضع الحلول العاجلة لشكاوى نقص المياه وطلبات أعضاء مجلس النواب، قام القطاع بحسم 140 شكوى خاصة بالمواطنين، إضافة إلى حسم 128 شكوى خاصة بأعضاء مجلس النواب، وذلك بالتعاون مع قطاع شئون مجلس النواب.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-12-09 2017-12-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة