اليوم.. جامعة بنها تحتفل باليوم العالمى لمكافحة الفساد

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 9 ديسمبر 2017 - 11:05 صباحًا
اليوم.. جامعة بنها تحتفل باليوم العالمى لمكافحة الفساد
Advert test

يفتتح الدكتور السيد القاضى رئيس جامعة بنها، اليوم السبت، احتفالية اليوم العالمى لمكافحة الفساد، بحضور كل من اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، واللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير أمن القليوبية، وعدد من المسئولين فى الأجهزة الرقابية، ومنظمات المجتمع المدنى المعنية بمكافحة الفساد، وعمداء الكليات ومديرى المراكز بالجامعة وعدد من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس، والعاملين بالجامعة والطلاب.

وأكد الدكتور السيد القاضى رئيس الجامعة، أن هذه الاحتفالية تأتى ايماناً من جامعة بنها، بأهمية ما تقوم به الأجهزة الرقابية من دور فى مكافحة كافة أشكال الفساد، كما تأتى الاحتفالية ترجمتاً لما تؤمن به الجامعة من ضرورة مكافحة الفساد فى كل المستويات الوظيفية بها، وبما يسببه الفساد من تراجع فى معدلات التنمية وفقدان الثقة فى مؤسسات الدولة وأجهزتها. كما تأتى هذه الاحتفالية داعمة لجهود القيادة السياسية الرامية لمكافحة الفساد بكافة أشكاله وصوره.

Advert test
رابط مختصر
2017-12-09 2017-12-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة