تسليم خطوط الإنحدار ومحطة رفع الصرف الصحى بالشواشنة خلال أسابيع بالفيوم

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 9 ديسمبر 2017 - 11:54 صباحًا
تسليم خطوط الإنحدار ومحطة رفع الصرف الصحى بالشواشنة خلال أسابيع بالفيوم
Advert test

أكد المهندس حسين لطفى عن الشركة المنفذة لمحطة رفع الصرف الصحى بالشواشنة بالفيوم، أن العملية ستنتهى خلال ثلاثة أسابع تقريباً، وأن تاخير تسليم محطة الرفع كان نتيجة تأخر استلام محول الكهرباء الخاص بالمحطة من شركة الكهرباء التى تسلمت أخيرا قيمتة وجارى اتخاذ إجراءات توريد المحو.

وتقوم الشركة المجموعة المصرية للهندسة والمقاولات وهى الشركة المنفذة لمحطة الرفع وخط الطرد حالياُ بعملية تشطيب مبنى المحطة بعد ان تم توريد وتركيب لوحة الكهرباء وموتورات الرفع والاجهزة اللازمة لتشغيل المحطة.

يذكر ان شركة النجار للمقاولات قد انتهت من تنفيذ خطوط الانحدار ومعظم توصيلات المنازل للمنطقة المحرومة من خدمة الصرف الصحى ، حيث قامت اصحاب العشرات من المنازل باجراء التوصيلات الخاصة بمنازلهم على نفقتهم بهدف التسريع فى تسليم المشروع وتشغيلة بمعرفة شركة مياة الشرب والصرف الصحى بالفيوم كان النائب ربيع ابولطيعة عضو مجلس النواب عن دائرة يوسف الصديق بالفيوم ،قد دعى الى عدة لقاءات ضمت رئيس شركة مياة الشرب والصرف الصحى بالفيوم ومندوبين عن الشركات المنفذة للمشروع وذلك بهدف بحث مشكله تأخر الاعتمادات الموجهة للمشروع حتى تم توفير الاعتمادات المطلوبة

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-12-09 2017-12-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة