خالد فهمى يوجه بتحقيق عاجل فى ملفات فساد بصندوق حماية البيئة

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 9 ديسمبر 2017 - 1:46 مساءً
خالد فهمى يوجه بتحقيق عاجل فى ملفات فساد بصندوق حماية البيئة
Advert test

تمكن القياديان بوزارة البيئة، مجدي عبدالهادي مستشار وزير البيئة للرقابة المالية، وشاكر إسماعيل المراقب المالي بالوزارة، من ضبط واكتشاف عملية اختلاس لأموال صندوق حماية البيئة والتي يشتبه أن يكون قد ارتكبها مسئول بالخزينة عن طريق استخدام دفتر موازي وتسليم إيصالات لموردي الأموال للصندوق من خلاله، وعدم اثباتها في الدفاتر الأصلية للصندوق، والاستيلاء على الأموال الموردة.

ووجه الدكتور خالد فهمي وزير البيئة بحسب بيان صحفى، بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية حيث تم إبلاغ الشرطة التي قامت بالتحقيق الذي أظهر من خلال الفحص المبدئي اختلاس مبلغ يناهز النصف مليون جنيه من إيرادات صندوق حماية البيئة.

ومازالت التحقيقات جارية لحصر كامل إيراداته، ومن الجدير بالذكر أن عملية الجرد  وحصر محتويات غرفة المشتبه به أسفرت عن حيازته لمواد  يشتبه في كونها مواد مخدرة، وقد اعترف المتهم بحيازته لتلك المواد، ومن ثم أمرت النيابة بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق لحين استكمال التحقيقات.

وقد كلف الدكتور خالد فهمي وزير البيئة مستشاره للرقابة المالية والإدارية مجدي عبدالهادي بمراجعة دقيقة لكافة الإجراءات المالية ومراجعة كافة الدورات المستندية وضبط أي تجاوزات في تطبيقها.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-12-09 2017-12-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة