ضبط طن أسمدة مدعمة مهربة ومصنع خل غير مرخص بالغربية

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 9 ديسمبر 2017 - 11:44 صباحًا
ضبط طن أسمدة مدعمة مهربة ومصنع خل غير مرخص بالغربية
Advert test

تمكنت مباحث التموين بالغربية، اليوم السبت من ضبط 7200 عبوة زبادى منتهية الصلاحية ،وطن أسمدة مدعمة مهربة للسوق السوداء و25 كيلو لحوم مذبوحة خارج المجازر العمومية، ومصنع غير مرخص ينتج خل يشتبه فى عدم صلاحيته.

كان العميد محمد عتمان مدير مباحث التموين بالغربية، قد تلقي إخطارا من ضباط الإدارة، بضبط 4 من أصحاب محلات الجزارة بقريتى شبرا النملة وشوبر بحوزتهم 25 كيلو لحوم ماشية مذبوحة خارج المجازر العمومية، وضبط ” أحمد.ع” (27 عام) صاحب محل لبيع الأعلاف والأسمدة الزراعية بقرية محلة منوف بمركز طنطا، بحوزته طن أسمدة مربوط صرفها على بطاقات الحيازة الزراعية.

كما تم ضبط ” محمد.ش” ( 34 عام) صاحب محل لبيع المواد الغذائية بقرية محلة منوف بمركز طنطا بحوزته 7200 عبوة زبادى منتهية الصلاحية ،وضبط ” رضا.ع” (42 عام) صاحب مصنع لتعبئة الخل بدون ترخيص بقرية منشأة الأوقاف بمركز طنطا وبحوزته 100 كرتونة بكل واحدة 12 عبوة يشتبه فى عدم صلاحيتها للاستهلاك.

تم التحفظ على المضبوطات فى الوقائع المذكورة وتحرير المحاضر لأصحابها وأخطرت النيابات المختصة للتحقيق.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-12-09 2017-12-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة