ضبط 5 أطنان أعلاف مجهولة المصدر فى حملة تموينية بالمنوفية

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 9 ديسمبر 2017 - 3:11 مساءً
ضبط 5 أطنان أعلاف مجهولة المصدر فى حملة تموينية بالمنوفية
Advert test

شنت مديرية التموين بمحافظة المنوفية، حملة تموينية مكبرة، برئاسة المحاسب عاطف حسن الجمال وكيل وزارة التموين، وبعضوية عاطف هلال وكيل المديرية، تحت إشراف اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، وبرفقة بعض مفتشى المديرية للمرور على المنشآت العامة بدائرة المحافظة .

أسفرت تلك الحملة عن تحرير 49 محضرا متنوعا ضد أصحاب المخابز البلدية، و34 تقرير نقص وزن، و31 تقرير ما بين مواصفات، وعدم نظافة أدوات العجين بمركز قويسنا ، ومنوف،كما أسفرت الحملة عن تحرير  23 محضر عدم إعلان ومزاوله النشاط بدون ترخيص، فيما تم ضبط 5 أطنان أعلاف مجهولة المصدر بمركزى قويسنا ،ومنوف.

وأكد المحاسب عاطف الجمال، فى بيان له اليوم على استمرار الحملات المكثفة على المحلات والأسواق من أجل ضبط السلع المجهولة المصدر، وتحرير محاضر لأصحاب المخابز المخالفة من أجل وصول الدعم لمستحقيه.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-12-09 2017-12-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة