ضبط 500 كيلو أسمدة زراعية مدعمة قبل بيعها فى السوق السوداء بالبحيرة

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 9 ديسمبر 2017 - 10:58 صباحًا
ضبط 500 كيلو أسمدة زراعية مدعمة قبل بيعها فى السوق السوداء بالبحيرة
Advert test

شنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة برئاسة اللواء علاء الدين عبد الفتاح مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة حملة مكثفة للرقابة على الأسواق وضبط المخالفين بالتعاون مع مديرية التموين.

أسفرت تلك الحملة التى شارك فيها اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية والعقيد وجدى الصيرفى مدير مباحث التموين عن ضبط  “ف خ ج ”  39 سنة صاحب محل لبيع الأسمدة الزراعية بمركز الدلنجات لقيامه بتجميع أسمدة زراعية مدعمه خاصة ببنك التنمية والإئتمان الزراعى والمخصص للتوزيع على المزارعيين بنظام الحيازات الزراعية والمحظور تداولها بالأسواق لإعادة بيعه بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعه وضبط بحوزتة 500 كيلو أسمدة زراعية مدعمه .

كما أسفرت الحملة عن ضبط “ي ش ع ” 38 سنة  بائع أسطوانات بوتاجاز بقرية الإتحاد دائرة مركز الدلنجات  لقيامه بتجميع أسطوانات البوتاجاز المنزلية المدعمه لإستخدامها في تدفئة الدواجن لتحقيق أرباح غير مشروعه وضبط بحوزتة 5 أسطوانات بوتاجاز .

تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة تمهيدا لاحالتها للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-12-09 2017-12-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة