محافظ سوهاج يأمر بإزالة المخلفات ونواتج تطهير ترعة مخالى

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 9 ديسمبر 2017 - 12:02 مساءً
محافظ سوهاج يأمر بإزالة المخلفات ونواتج تطهير ترعة مخالى
Advert test

كلف الدكتور أيمن عبدالمنعم ، محافظ سوهاج،رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا بالتنسيق مع مديرية الرى بسوهاج لرفع وإزالة المخلفات ونواتج التطهير من على جانبى طريق ترعة مخالى بنجع العصارة بقرية بنى حميل  والناتجة عن تطهير الترعة الموجودة بجانب الطريق ورفع تلك المخلفات فورا حفاظا على صحة المواطنين وتمهيد الطريق لتيسير حركة مرور المواطنين والسيارات .

وأوضح على رفاعى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا انه قد تم الدفع بمعدات وعمال الوحدة المحلية بالتنسيق مع هندسة رى البلينا وتم رفع المخلفات ونواتج التطهير من على جانب الطريق كما قامت معدات الوحدة المحلية بتمهيد الطريق لتسهيل حركة المرور .

وشدد المحافظ على جميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بالتنسيق مع مديرية الرى لتطهير جميع الترع بنطاق المحافظة ورفع المخلفات الناتجة عن عمليات التطهير حفاظا على الصحة العامة للمواطنين .

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-12-09 2017-12-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة