الرى: إزالة 15 مخالفة على بحر شبين ولا استثناء لأحد فى تنفيذ الإزالات

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 10 ديسمبر 2017 - 12:30 مساءً
الرى: إزالة 15 مخالفة على بحر شبين ولا استثناء لأحد فى تنفيذ الإزالات
Advert test

أكد المهندس شحتة إبراهيم عبد الفتاح، رئيس الإدارة المركزية لصيانة المجارى المائية أنه تم تنفيذ 15 قرارا على بحر شبين والجنابيات بالإدارة العامة لرى زفتى وذلك بالتنسيق مع مركز شرطة المحلة الكبرى.

وأضاف إبراهيم، أنه لا استثناء لأحد فى تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للمخالفات، ويتم العمل على قدم وساق لتنفيذها فى جميع المحافظات.

وكانت الحكومة قد أطلقت حملة قومية لإنقاذ النيل فى يناير 2015، بمشاركة جميع أجهزة الدولة ومؤسساتها وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، ورئيس الوزراء ووزير الرى وجميع الوزارات المعنية بنهر النيل والأزهر الشريف والكنيسة، وممثلين من جميع أطياف المجتمع المصرى ومنظمات المجتمع المدنى، وتم إصدار وثيقة إنقاذ نهر النيل وفقاً للدستور المصرى الذى يقر بالتزام الدولة بحماية نهر النيل والحفاظ على حق كل مواطن فى نهر النيل.

كما تم إعداد وثيقة لحماية النيل، ووقع عليها الرئيس عبد الفتاح السيسى، والحكومة، لضمان حق كل مواطن فى التمتع بنهر النيل وحظر التعدى على حرمه، حيث أكدت أن الموقع عليها يعلن اشتراكه فيها لحماية النهر من التعدى، وسيقوم بدوره الرقابى والشعبى وسيشارك فى شئون النيل وتوعية المواطنين ضمن الحملة القومية لحماية النهر، ويقسم على عدم تلويثه أو التعدى عليه.

Advert test
رابط مختصر
2017-12-10 2017-12-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة