حماية المستهلك بدمياط: نتابع المقاصف المدرسية والوجبات المقدمة للطلاب

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 10 ديسمبر 2017 - 11:54 صباحًا
حماية المستهلك بدمياط: نتابع المقاصف المدرسية والوجبات المقدمة للطلاب
Advert test

قال مجدي المهدي مدير إدارة حماية المستهلك بمديرية تموين دمياط، إن إدارة حماية المستهلك منوط بها تلقى شكاوى المستهلكين والجمعيات التى تعمل فى مجال حماية المستهلك والتحقيق فيها  فى مختلف المجالات “مجالات التموين، الأجهزة الكهربائية، والملابس وغيرها”.

وأضاف المهدى أن إدارة حماية المستهلك تهدف إلى تطبيق قانون 67 لسنة 2006 الخاص بحماية المستهلك وذلك بالتنسيق مع كافة أجهزة الدولة المعنية بهذا المجال، وكذلك توعية الجمعيات التى تعمل فى مجال حماية المستهلك والمواطنين بهذا القانون الذى يهدف إلى توعية المواطن بحقوقه عند شراء أى منتج أو سلعة بأن تكون معلومة المصدر.

وأوضح أن أى منتج لابد أن يدون عليه تاريخ الإنتاج والمنشأ والصلاحية، وعند وجود أي شكوى بخلاف ذلك يجب الاتصال على خدمة تلقى شكاوى المواطنين على تليفونات 0572212318، 0572212319.

وأكد أن الإدارة قامت بالتنسيق مع مديرية تموين دمياط بش عدة حملات  خلال شهري أكتوبر ونوفمبر، وتم تحرير عدد من المحاضر لمحال البدالين التموينيين وعدد من الأسواق حيث تم تحرير 90 محضرا للأسواق  فى مختلف المجالات و10 محاضر لبدالين تموينيين من بينها مخالفة تجميع سلع غذائية  بمبلغ 70000 جنيه.

كما قامت إدارة حماية المستهلك بالزرقا بالمرور على المدارس لتوعية الطلاب وكذلك تنفيذ حملات مرور على المقاصف المدرسية للتأكد من صلاحية المواد الغذائية المعروضة  للطلاب.

وأشار المهدي إلى أن إدارة حماية المستهلك عضو فى اللجنة الثلاثية المشتركة للوجبة المدرسية تقوم باخد عينات من المنتج لفحصه والتأكد من صلاحيته وكذلك الاشتراك فى لجنة أزمات المحافظة.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-12-10 2017-12-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة