الزراعة: تسليم «كارت الفلاح» للمزارعين خلال أيام

wait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 12:51 مساءً
الزراعة: تسليم «كارت الفلاح» للمزارعين خلال أيام
Advert test

أعلن الدكتور صفوت الحداد نائب وزير الزراعة لشئون الخدمات والمتابعة، تسليم “كارت الفلاح” للمزارعين خلال أيام بعد الانتهاء من المنظومة بشكل كامل بالمحافظات.

وأضاف “الحداد” أن منظومة كارت الفلاح شاملة الزراعة المصرية بصورة عامة وتضم الزراعات المحيزة حيث يتم استخراجه للمالك على أي حيازة زراعية إلا فى حالة وجود نزاعات على الميراث، مشيرا إلى أن 5.5 مليون حائز للأراضي الزراعية لم يتم تحديث بياناتهم من عشر السنوات.

وأوضح أنه يمكن للمزارعين الحصول على خدمات كارت الفلاح الذكي المزمع ربطه بالرقم القومي لتسهيل وإحكام عملية وصول الدعم لمستحقيه، حيث يتطلب إصدار الكارت سحب الفلاح لاستمارة الحيازة الإلكترونية من الجمعية الزراعية التابع لها وتدوين بياناته بها وسداد رسوم 20 جنيهًا وإحضار عدة أوراق للجمعية الزراعية وهي صورة من بطاقة الرقم القومي سارية التاريخ، وصورتان شخصيتان وصورة من بطاقة الحيازة الورقية المفعلة والخالصة من كافة الرسوم.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-12-11 2017-12-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة