الغلق الإداري لـ 36 منشأة طبية لمخالفتها قوانين العمل في الدقهلية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 11:31 صباحًا
الغلق الإداري لـ 36 منشأة طبية لمخالفتها قوانين العمل في الدقهلية
Advert test

قرر الدكتور احمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، غلق 36 منشأة وعيادة طبية بمدن شربين، السنبلاوين، طلخا، ميت سلسيل، الجمالية، اجا.

وتضمن القرار غلق عيادات جراحة عامة، معامل تحاليل، أسنان، باطنه، نسا وتوليد، أطفال، علاج طبيعي، عظام، تحاليل طبية، وتخصصات مختلفة.

جاء قرار المحافظ بعد اطلاعه على التقرير المقدم من الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة، بشأن المرور الميداني لإدارة العلاج الحر بمديرية الصحة للتأكد من التزام المنشآت الطبية بالاشتراطات والقواعد المنظمة للعمل بتلك المنشآت وثبوت مخالفتها لأحكام القوانين المنظمة لعمل المنشآت الطبية الخاصة.

ووجه الشعراوي، وكيل وزارة الصحة، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مشيرا إلى أهمية تكثيف الحملات المرور والتفتيش على كافة المنشآت الطبية بنطاق المحافظة حرصا على صحة وحياة المواطنين، مشدداً على تطبيق القانون بكل حسم والحزم على حقوق الدولة وحقوق المواطنين.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-12-11 2017-12-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة