المؤتمر الدولي الثامن للتنمية الزراعية المتواصلة بكلية زراعة الفيوم

wait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 1:13 مساءً
المؤتمر الدولي الثامن للتنمية الزراعية المتواصلة بكلية زراعة الفيوم
Advert test

تستعد كلية الزراعة بالفيوم الزراعة بالفيوم لتنظيم مؤتمرها السنوى الثامن تحت عنوان ” المؤتمر الدولي الثامن للتنمية الزراعية المتواصلة”.

وذلك خلال الفترة من 5-7 مارس المقبل، تحت رعاية الدكتور خالد حمزة، رئيس الجامعة، والدكتورة منى الخشاب، رئيس المؤتمر.

وصرحت مقرر المؤتمر الدكتورة نيفين السواح، ، ووكيل كلية الزراعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، إن المؤتمر يتناول عدد من المجالات، هي الاقتصاد، والإرشاد الزراعي، والاجتماعي الريفي، والانتاج النباتي من محاصيل، وبساتين، ونبات، ووقاية وأمراض النبات، وعلوم، وتكنولوجيا الأغذية، والألبان، والأراضي، والمياه، والهندسة، والألبان، والتكنولوجيا الحيوية، والوراثة ، والكيمياء الحيوية، والميكروبيولوجيا الزراعية.

وأضافت مقرر المؤتمر، أنه سيتم من خلال المؤتمر استعراض أبحاث علمية حديثة قابلة للتطبيق في المجالات الزراعية المختلفة، وأن المؤتمر سيشهد حضورا لممثلي عدد من الشركات لتحقيق التكامل، والتعاون لتطبيق الأبحاث الزراعية المعروضة على أرض الواقع.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-12-11 2017-12-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة