ضبط 8 أشخاص يقودون مركباتهم تحت تأثير المخدرة بالوادي الجديد

wait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 12:12 مساءً
ضبط 8 أشخاص يقودون مركباتهم تحت تأثير المخدرة بالوادي الجديد
Advert test

تمكنت إدارة مرور الوادي الجديد، اليوم الاثنين، بقيادة العميد عادل فوزي، مدير الإدارة في حملة أمنية مفاجئة بالتنسيق مع قطاع الصحة من ضبط 8 أشخاص يقودون مركباتهم تحت تأثير الخمر والمواد المخدرة.

تلقى اللواء عبد الرحمن شحاتة، مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، إخطارًا يفيد ضبط 8 أشخاص يقودون تحت تأثير المواد المخدرة والمسكرة في حملة أمنية مفاجئة بالمحافظة بعد إجراء التحاليل والفحوصات الطبية لهم من خلال عينات البول واللعاب.

وتبين قيام حملة أمنية مكبرة مشتركة مع مديرية الشئون الصحية بالمحافظة بإشراف مدير الأمن، ومدير المرور، وقيادة العقيد حكيم شلبي، وكيل إدارة المرور والرائد عمرو احمد صالح، رئيس وحدة مباحث المرور أسفرت عن إجراء التحليل والفحص الطبي لـ65 قائد مركبة متنوعة وتبين سلبية 57شخصًا لتعاطيهم المواد المخدرة والمسكرات وايجابية 8 عينات أخري.

جرى التحفظ علي المتهمين وتحرير المحاضر اللازمة، وإحالتها للنيابة العامة، والتي تولت التحقيقات.

كما تمكنت مباحث المرور، بقيادة النقيب أحمد ربيع، معاون مباحث المرور من ضبط 23 درجات نارية بدون لوحات معدنية في حملات أمنية، تضمنت المناطق المحيطة بالمدارس والمعاهد الأزهرية بمركز الخارجة، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرير المحاضر اللازمة لها.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-12-11 2017-12-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة