قطاع الأزمات بمعلومات الوزراء‏ يجرى تدريبا على مواجهة السيول بالبحيرة

wait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 3:53 مساءً
قطاع الأزمات بمعلومات الوزراء‏ يجرى تدريبا على مواجهة السيول بالبحيرة
Advert test

أجرى قطاع إدارة الأزمات والكوارث والحدّ من المخاطر بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار برئاسة مجلس الوزراء بالتعاون مع محافظة البحيرة، اليوم الإثنين، تدريب ميدانى على سيناريو مواجهة السيول والأمطار الغزيرة بمحافظة البحيرة، وذلك فى إطار تنفيذ التدريبات الميدانية على خطط مواجهة الكوارث المختلفة الصادرة عن مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار.

ويهدف هذا التدريب الميدانى إلى التحقُّق من كفاءة خطة الطوارئ المُعدَّة لهذا الغرض واختبار مدى استعداد وجاهزية المحافظة لمواجهة الحوادث الطارئة والسيول والأمطار الغزيرة، حيث تتضمن الخطة أدوار ومهام كافة العناصر البشرية المشاركة فى التنفيذ.

وشارك  فى التدريب كافة القيادات التنفيذية والشعبية والجهات المعنية على مستوى المحافظة (الحماية المدنية، مرفق الإسعاف، مديرية الصحة والسكان، قوات الشرطة، مركز إدارة الأزمات والكوارث بالمحافظة، مديرية الموارد المائية والرى، قطاع البترول، الطرق والكبارى، منظمات المجتمع المدنى) وأشرف على تنفيذ التدريب المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-12-11 2017-12-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة