محافظ بورسعيد يتفقد أعمال تطوير حديقة المسلة وميدان الشهداء

wait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 1:28 مساءً
محافظ بورسعيد يتفقد أعمال تطوير حديقة المسلة وميدان الشهداء
Advert test

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، أعمال تطوير حديقة المسلة ، وميدان الشهداء ، والمقرر افتتاحه ضمن احتفالات المحافظة خلال الشهر الجاري بعيدها القومي في ذكرى انتصار المقاومة الشعبية على دول العدوان الثلاثي في 23 ديسمبر عام 1956.

وأكد المحافظ، خلال جولته التفقدية، على أن الأعمال الجارية بحديقة المسلة وميدان الشهداء وصلت لمرحلة متقدمة، وفقًا للجدول الزمني الموضوع له بهدف جعله مزار سياحي تاريخي، يتناسب مع مكانة حديقة المسلة في تاريخ المدينة الباسلة ففيها تم استقبال الزعيم الخالد جمال عبد الناصر.

وأشار محافظ بورسعيد إلي أن أعمال تطوير الحدائق تهدف في المقام الأول لصالح المواطن من خلال توفير متنزهات تليق بالمواطن البورسعيدي، وذلك ضمن خطة المحافظة لتحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين بالتوازي مع خطط التنمية الاقتصادية والصناعية واللوجيستية والسياحية التي تشهدها المحافظة كقاطرة للتنمية لمصر.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-12-11 2017-12-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة