تموين الدقهلية يُحرر 809 محضرا خلال شهر نوفمبر

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 11:45 صباحًا
تموين الدقهلية يُحرر 809 محضرا خلال شهر نوفمبر
Advert test

أعلن الدكتور احمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، عن تحرير 809 محضر لحملات مديرية التموين على المخابز ومستودعات البوتاجاز ومحطات تموين السيارات خلال شهر نوفمبر.

جاءت تصريحات المحافظ، عقب اطلاعه علي التقرير المقدم من المهندس إبراهيم الخياط، وكيل وزارة التموين، عن حملات إدارة الرقابة التموينية في التصدي لكافة صور الغش التجاري في جميع المجالات والعمل على ضبط أي حالات تلاعب وضبط الأسواق.

واضاف محافظ الدقهلية، أن جهود الحملات المكثفة بدائرة المحافظة أسفرت عن ضبط العديد من القضايا في مجال المرور على محطات تموين السيارات ومستودعات البوتاجاز، تم ضبط 18 قضية تموينية شملت استخدام اسطوانة فى غير الغرض وعدد بيع أزيد من السعر، وفى مجال المرور على المخابز تم ضبط 224 قضية شملت توقف عن الإنتاج، تجميع وتصرف في الدقيق، عينه مخالفة، مخالفة التعليمات، وزن وميزان.

أما في مجال المخالفات العامة تم ضبط 387 قضية شملت مخالفات بقال تمويني ومخالفات أسواق ومواد بترولية، بالإضافة إلي مجال الإدارة العامة للتجارة الداخلية فقد تم تحرير 180محضر شملت عدم وجود شهادة صحية، سلع مجهولة المصدر وبدون ترخيص ومنتهية الصلاحية، عدم إصدار فواتير، بيع أزيد من السعر، عدم الإعلان عن السعر، واستخدام اسطوانة غاز في غير الغرض.

ووجه الشعراوي، بضرورة المتابعة المستمرة مع ضرورة بذل المزيد من الجهود لتحقيق الانضباط وتوافر كافة السلع للمواطنين خاصة السلع التموينية والغذائية وتكثيف الرقابة على عمليات توزيع اسطوانات البوتاجاز والالتزام التام بالتسعيرة المحددة للجمهور والتصدي للمخالفين وتطبيق القانون بكل الحسم والحزم.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-12-12 2017-12-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة