زفتى تُكرم الأول على العالم فى الطب والمُتبرعين ببناء مدارس في الغربية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 3:40 مساءً
زفتى تُكرم الأول على العالم فى الطب والمُتبرعين ببناء مدارس في الغربية
Advert test

كرم اليوم مجلس مدينة زفتى برئاسة اللواء محمد شوقي بدر رئيس مركز ومدينة زفتي، ابناء المدينة فى عدة مجالات.

تم تكريم الطالب الأول على العالم فى الطب، المبتكر احمد جمال مطر لحصوله علي المركز الأول في معرض جنيف للابتكارات والاختراعات في مجال الطب باختراعه تقنية علاج طب اشعاعي لمرضي الملا نوما أخطر أنواع سرطان الجلد، والذى سبق وكرمه رئيس الجمهورية.

كما تم تكريم عمدة عمد الغربية محمود عباس محمود شبانه لتبرعه بمساحة 14 قيراط لبناء مدرسه تجريبية لقرية شبراملس وضواحيها وتم قبول التبرع من قبل اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية وكذلك تم تكريم السيد عبد الجواد عبد الحافظ الفقي لتبرعه بعملية إحلال وتجديد المعهد الابتدائي الأزهري بشبراملس.

وقام رئيس مجلس ومدينة زفتى بتكريم المدعون للحفل بالقاعة الرئيسية بمجلس المدينة كما استضافهم بمكتبه لشكرهم على ما يقدمونه، حضر التكريم العميد إيهاب مصطفى مأمور قسم زفتى وخالد العنترى نائب رئيس المدينة وايمن بدوى سكرتير المجلس وأعضاء مجلس النواب عن دائرة زفتى والعديد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمركز والمدينة.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-12-12 2017-12-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة