محافظ الإسكندرية يفتتح قسم العناية المركزة المتطورة بمستشفى الصدر

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 2:35 مساءً
محافظ الإسكندرية يفتتح قسم العناية المركزة المتطورة بمستشفى الصدر
Advert test

أكد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، دور مؤسسات المجتمع المدني في دعم ا لمنظومة الصحية بالمحافظة،وطالبهم بالمزيد من المساهمات الفعالة التي تعمل على تحسين المستوى الصحي للمرضي من أهالي الإسكندرية.

جاء ذلك على هامش افتتاح قسم العناية المركزة المتطورة بمستشفى الصدر بكوم الشقافة بمنطقة كرموز غرب الإسكندرية.

وأشار المحافظ إلى أن مستشفى كوم الشقافة من المستشفيات العريقة التي تخدم تخصص مهم و شريحة عريضة من المواطنين، مشددا على جميع العاملين بها بإحتواء المرضي وأسرهم وحسن التعامل معهم وتوفير الأدوية اللازمة لهم.

وأكد “سلطان” ضرورة أن يشعر المواطن السكندري وخاصة البسيط بتحسن ملحوظ في مستوي الخدمات المقدم لهم علي كافة النواحي المعنوية والمادية.

يذكر أنه تم البدء في العمل على تطوير العناية في ١٩ نوفمبر الماضي بالتعاون مع الحمامه المدني و نادي الروتاري وتم تجهيز العناية بأجهزة طبية جديدة وأجهزة أكسجين جديدة تشمل مونيتور لمؤشرات النبض والضغط، و طلمبات شفط، ووحدة (upper head unite) وهي توصيلات يحتاجها المريض للأجهزة والاضاءة، إلى جانب تركيب كاميرات فوق كل سرير ووحدتي مراقبة واحدة عند التمريض وأخرى عند الطبيب المناوب هذا بالإضافة إلى إمكانية مراقبة حالة المريض عن بعد عبر الإنترنت ، كما تم إضافة جناح مُلحق لاستراحة الأطباء مزوّد باحتياجاتهم المعيشية وكذلك ملحق غرفة التمريض، والعناية مجهزة ب ١٢ سرير ، إلى جانب مراعاة استخدام طلائات ضد الرطوبة واستخدام تقنيات تمنع تجمعات البكتيريا أو احتمالات تلوث.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-12-12 2017-12-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة