المحافظ يطلق مبادرة «إسكندرية الخضراء» لتشجير شوارع المدينة

wait... مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 2:07 مساءً
المحافظ يطلق مبادرة «إسكندرية الخضراء» لتشجير شوارع المدينة
Advert test

أطلق الدكتور محمد سلطان محافظ  الإسكندرية اليوم الجمعة مبادرة “إسكندرية الخضراء” والتي تنظمها مجموعة من شباب المجتمع السكندري، بهدف تجميل وتشجير شوارع المدينة وزيادة المساحات الخضراء بها، وتقام تحت رعاية وتوجيهات محافظ الإسكندرية.

وأكد “سلطان” أهمية التعاون المجتمعي والاستعانة بقدرات الشباب للنهوض الحضاري والجمالي بالإسكندرية لعودتها إلي سابق عهدها عروس البحر الأبيض المتوسط.

وأشاد المحافظ بتلك المبادرة، مؤكدا أنها تعد خطوة جيدة من الشباب السكندري الواعي الحريص على بلده وعلي إظهاره بالشكل الذي يليق به.

وطالب المحافظ شباب المبادرة بالبدء الفوري في زراعة تلك الأشجار عن طريقهم وتحت إشرافهم، وكذا تشجيع غيرهم من الشباب.

وتفقد المحافظ الـ١٠٠٠ شجرة المتبرع بها مجموعة الشباب السكندري، والتي سيتم زراعتها علي مستوي الأحياء من خلال خطة زمنية كافية، وتشمل ٥٠٠ شجرة من شجر النيم الطاردة للحشرات، و٥٠٠ من شجر بونجاما.

جاء ذلك بحضور اللواء أحمد متولي السكرتير العام للمحافظة، واللواء هشام شادي السكرتير العام المساعد، وشباب المبادرة السكندريين.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-12-15 2017-12-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة