تخصيص قطعة أرض لإقامة محطة معالجة لمياه الصرف الصحي بالشرقية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 12:11 مساءً
تخصيص قطعة أرض لإقامة محطة معالجة لمياه الصرف الصحي بالشرقية
Advert test

أعلن اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، اليوم الجمعة، موافقة الدكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، على تخصيص قطعة أرض لإقامة محطة معالجة لمياه الصرف الصحي، على مساحة فدان و12 قيراطا، والواقعة بحوض الجزائر زمام البيوم مركز الزقازيق، تبرعًا مقدمًا من أحد المواطنين لخدمة أبناء المركز.

وقال المحافظ إن موافقة وزير الزراعة تأتى في إطار توفير الأراضي اللازمة لتنفيذ مشروعات ذات النفع العام والمستثناة من الحظر الوارد بقانون الزراعة، مشددًا على سرعة إنهاء إجراءات الملكية لصالح الجهات الطالبة وفقًا للقواعد والقوانين المنظمة لذلك، ومع الحفاظ على الرقعة الزراعية المجاورة للمساحة المستثناة دون أي تعديات أو مخالفات تقع في المساحات المجاورة والحفاظ على الرقعة الزراعية.

وأعرب المحافظ عن شكره وتقديره لوزير الزراعة لموافقته على تخصيص قطع الأراضي اللازمة لإقامة مشروعات ذات نفع عام لتعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-12-15 2017-12-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة