محافظ القليوبية : تحصين 113 ألف رأس ماشية ضد مرض الحمى القلاعية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 3:51 مساءً
محافظ القليوبية : تحصين 113 ألف رأس ماشية ضد مرض الحمى القلاعية
Advert test

أكد اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، استمرار حملات التحصين ضد مرض الحمى القلاعية والتسجيل والترقيم لكافة الحيوانات لاتخاذ كافة الاجراءات الخاصة للتصدى لمرض الحمى القلاعية على مستوى المحافظة.

وأضاف المحافظ فى تصريحات صحفية، أن اطلاق الحملة الثالثة للتحصين ضد مرض الحمي القلاعية يهدف الى النهوض بالثروة الحيوانية في مصر وتنميتها من خلال تحصين الحيوانات وحمايتها من الامراض الوبائية المختلفة خاصة الحمى القلاعية والتى تهدف الى تخفيف العبء على كاهل الفلاح والمربى البسيط.

وشدد المحافظ، على ضرورة استمرار الحملات في كافة الوحدات البيطرية بالمدن والقرى، مشيرا إلى أن القوافل البيطرية لها دور في توعية المربين والمزارعين باهمية تحصين حيواناتهم واتباع الطرق والاجراءات السليمة لتجنب اصابة الحيوانات بالامراض المختلفة للحفاظ على الثروة الحيوانية وتنميتها.

ونوه إلى أنه تم تحصين 8 مليون طائر بلقاح انفلونزا الطيور منذ بداية العام حتى الآن.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-12-15 2017-12-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة