محافظ القليوبية: تنفيذ 8 مشروعات مياه للشرب بتكلفة 1.1 مليار جنيه

wait... مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 3:10 مساءً
محافظ القليوبية: تنفيذ 8 مشروعات مياه للشرب بتكلفة 1.1 مليار جنيه
Advert test

قال اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية: إننا نستهدف رفع مستوى انتاجية مياه الشرب وتحسين مستوى الاداء ورفع كفاءة المحطات، مشيرًا إلى أنه من المقرر أن يتم الإنتهاء من 7 مشروعات فى قطاع مياه الشرب بتكلفة 106 مليون جنيه.

وأضاف المحافظ فى تصريحات صحفية، أن المشروعات تشمل محطة المياه المرشحة 90ل/ث بسرياقوس بالخانكة ومحطة المياه المرشحة 90ل/ث بكفر حمزة بالخانكة و محطة المياه الكومباكت بعرب العليقات بالخانكة ومحطة المياه المرشحة 90ل/ث بالخصوص و محطة المياه المرشحة 90ل/ث بدجوى بمدينة بنها و محطة المياه المرشحة 90ل/ث ببطا بمدينة بنها و محطة المياه لمحطة الحديد والمنجنيز بالمنشاة الكبرى بكفر شكر.

واوضح المحافظ، أنه سيتم الانتهاء من 4 محطات شرب خلال العام المالى الحالى بتكلفة إجمالية تبلغ 410 مليون جنيه وتشمل توسعات محطة شبين القناطر وطوخ وسرياقوس بالخانكة ومحطة بالترشيح المباشر بطنط الجزيرة بطوخ.

وأشار المحافظ، إلى أنه جارى تنفيذ 8 مشروعات مياه شرب بتكلفة 1.1 مليار جنيه، مشيرا إلى أنه تم تمويل 2 محطة مياه الخصوص بتمويل من وزارة التعاون الدولى ووزارة التخطيط بطاقة 90ل/ث بتكلفة 24 مليون جنيه وتمويل محطة مياه البقاشين.

ونوه أنه يتم حاليا انشاء محطة المياه المرشحة بكفر شكر بطاقة 45 الف/لتر2 بالتنسيق مع وزارة الاسكان بتكلفة 60 مليون جنيه بالاضافة الى توصيل خط مياه شرب لمستعمرة الجزام بالخانكة بالتنسيق مع وزارة الصحة بتكلفة 6 مليون جنيه.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-12-15 2017-12-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة