محافظ سوهاج: إزالة 12 حالة تعدى على أملاك الرى و الدولة

wait... مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 2:38 مساءً
محافظ سوهاج: إزالة 12 حالة تعدى على أملاك الرى و الدولة
Advert test

قال الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج، إن الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا قد قامت بالتعاون مع الاجهزة الامنية وهندسة رى جرجا بازالة 12 حالة تعدى على مساحة فدان اراضى املاك الدولة واملاك الرى بنطاق مركز جرجا، وذلك فى اطار خطة المحافظة لرصد التعديات على اراضى املاك الدولة والاراضى الزراعية واملاك الرى وازالتها فورا تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية فى هذ الشأن .

و أوضح على ابو عقيل رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا، أن حملة مكبرة من الوحدة المحلية ومهندسى الرى بجرجا وبتامين من قوات شرطة مركز جرجا قد تمكنت من ازالة مجموعة من التعديات عبارة عن غرف مبنية بالطوب الابيض البلوك على مساحة فدان، مؤكدا استمرار تلك الحملات ورصد اى تعديات لازالتها فورا بنطاق مركز جرجا تنفيذا لتوجيهات محافظ الاقليم .

وشدد المحافظ على جميع رؤساء الوحدات المحلية برصد اى تعديات على الاراضى املاك الدولة والاراضى الزراعية واملاك الرى وازالتها فورا .

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-12-15 2017-12-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة