استخدم الطب البديل وعالج شيخوخة بشرتك بقشر البرتقال

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 16 ديسمبر 2017 - 11:32 صباحًا
استخدم الطب البديل وعالج شيخوخة بشرتك بقشر البرتقال
Advert test

كثير من الأشخاص يبحثون عن العلاجات الطبيعية للشيخوخة التى نعانى منها عند التقدم فى السن، ونبحث عن كريمات للترطيب ومضادة للشيخوخة التى تحتوى على الكولاجين لكن دون جدوى.

ووفقاً لموقع “arcskincare”، أوضح فريق من العلماء فوائد واستخدامات عديدة لقشر البرتقال فى علاج علامات الشيخوخة التى تظهر عند التقدم فى السن، وتشمل:

الطب البديل وعلاج شيخوخة البشرة

قشر البرتقال يمكنه علاج جفاف وضعف حركة الخلية التى تسهم في شيخوخة الأنف والخدين، لأنه يحتوى على مواد مضادة للأكسدة التى تعمل على إعادة شباب البشرة، والوقاية من شيخوختها.

الطب البديل وتضييق مسام البشرة

يحتوى البرتقال على 3 احماض سحرية وهما “الريتينول” و”حمض الجليكوليك” و ” حمض الجليكوليك ” والتى تساعد على تضييق مسام البشرة، وتعزيز نمو خلايا سليمة التي تساعد على تقليل ظهور المسام وجفاف البشرة.

ويزيل حمض الجليكوليك خلايا الجلد الميتة ويساعد على ترطيب الجلد للحد من ظهور خطوط التجاعيد، ومنع تراكم الخلايا التي تساهم في الجفاف.

وحمض الهيالورونيك يساعد خلايا الجلد على الامتلاء، كما أن فيتامين C يوفر مضادات الأكسدة للبشرة، ويؤثر على تكوين الكولاجين، ويساعد على تقليل الحساسية للضوء.

Advert test
رابط مختصر
2017-12-16 2017-12-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة