استرداد 43 فدان أملاك دولة بالبحيرة

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 16 ديسمبر 2017 - 12:27 مساءً
استرداد 43 فدان أملاك دولة بالبحيرة
Advert test

أكدت المهندسة نادية عبده – محافظ البحيرة، على التنسيق الكامل بين المحافظة، ومديرية امن البحيرة ، والمنطقة الشمالية العسكرية، لتنفيذ حملات ازالة التعديات، واسترداد املاك الدولة بمدن ومراكز المحافظة، تنفيذا لتوجهات عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية ،واستثمار تلك الاراضى بتنفيذ مشروعات استثمارية، او خدمية عليها، وتقنين أوضاع واضعي اليد وفقا للوائح والقوانين.

اسفرت الحملة التي نفذتها مديرية أمن البحيرة بالتنسيق ، مع المنطقة الشمالية العسكرية ، والوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار، عن ازالة التعديات الواقعة على قطعة الاراض رقم 5 الكائنة بزمام شركة مصر للحرير الصناعي بالمنطقة الصناعية بكفر الدوار، والبالغ مساحتها 43 فدان، وتمكين الجهاز التنفيذي للمشروعات الصناعية، والتعدينية التابع لوزارة التجارة والصناعة من الارض.

و من المقرر استغلالها فى انشاء منطقة صناعية متخصصة فى صناعات الغزل والنسيج ، وكذلك اقامة مدرسة فنية صناعية للصناعات النسيجية بهدف تطوير صناعة الغزل والنسيج بالمنطقة، لدفع وتشجيع الاستثمار ،وتوفير فرص العمل لابناء المحافظة.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-12-16 2017-12-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة