الزراعة: انضمام مصر لعضوية اليوبوف لحماية الأصناف النباتية

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 16 ديسمبر 2017 - 12:21 مساءً
الزراعة: انضمام مصر لعضوية اليوبوف لحماية الأصناف النباتية
Advert test

أكد الدكتور حامد عبدالدايم المتحدث باسم وزارة الزراعة، أن اتحاد اليوبوف هو الاتحاد الدولي لحماية الأصناف الدولية، مشيرًا إلى أن انضمام مصر إلى الاتفاقية هو ضروري لحماية الأصناف النباتية في مصر وبصفة خاصة المحاصيل الحقلية المختلفة.

وقال في مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح أون” على فضائية “أون لايف”، اليوم السبت -، إن انضمام مصر إلى الاتفاقية سيزيد من القدرة التنافسية للمنتج الزراعي المصري من الناحية النوعية والكمية، بما يتفق مع مطلبات السوق الدولي ويشجع الاستثمار في إنتاج الأصناف النباتية.

واضاف أن الوزارة تعمل على حماية الأصناف النباتية في مصر وعدم تهريبها إلى الخارج، لافتًا إلى أن الاتفاقية ستعمل على تشجيع الفلاحين على إنتاج أصناف نباتية جديدة.

وتابع : انضمام مصر إلى الاتفاقية سيزيد من القدرة التنافسية للمنتج الزراعي المصري من الناحية النوعية والكمية بما يتفق مع مطلبات السوق الدولي ويشجع الاستثمار في إنتاج الأصناف النباتية.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-12-16 2017-12-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة