عقد اختبارات 558 وظيفة جديدة بفرع شركة المياه في محافظة الوادي الجديد

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 16 ديسمبر 2017 - 10:35 صباحًا
عقد اختبارات 558 وظيفة جديدة بفرع شركة المياه في محافظة الوادي الجديد
Advert test

أعلن فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الوادي الجديد، اليوم السبت عن استكمال اختبارات المتقدمين لـ 558 وظيفة جديدة بفرع الشركة بالمحافظة علي مستوي المراكز الإدارية الخمسة.

أكد مدير فرع شركة المياه والصرف الصحي بالوادي الجديد، المهندس حسام أحمد، أنه جاري اليوم السبت استكمال امتحانات المتقدمين لوظيفية كاتب لأبناء مراكز الداخلة وبلاط والفرافرة بمقر مدرسة موط الثانوية بنين بمركز الداخلة بواقع 277 متقدم للوظيفة.

أضاف حسام، أنه سيعقد في الواحدة من ظهر اليوم السبت، الامتحان لنفس الوظيفة لأبناء مركزي الخارجة وباريس في الساعة 1 ظهرًا بمقر مديرية التربية والتعليم بمدينة الخارجة بإجمالي 70 متقدمًا للوظيفة.

و لفت مدير فرع شركة المياه والصرف الصحي بالمحافظة، إلي عقد المقابلات الشخصية لكل النجاحين في الوظائف التي أعلنت عليها الشركة بإجمالي 558 وظيفة مختلفة، تمهيدًا لتسليمهم المقبولين منهم وظائف الجديدة في إطار خطة الهيئة العامة لاستكمال الهيكل الإداري والوظيفي لإقامة فرع متكامل لهما علي أرض محافظة الوادي الجديد.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-12-16 2017-12-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة